والي اترارزة : الاجراءات الامنية المتخذة حققت النتائج المطلوبة على الوجه الاكمل | 28 نوفمبر

والي اترارزة : الاجراءات الامنية المتخذة حققت النتائج المطلوبة على الوجه الاكمل

أربعاء, 26/04/2023 - 14:09

أدى والي اترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود ليلة البارحة زيارة تفقد واطلاع لبعض أحياء مدينة روصو وعدد من اسواقها عشية العيد وذلك ،للوقوف على الوضعية الأمنية العامة في المدينة والتأكد من سير الحياة الطبيعية للمواطنين خلال هذه الفترة المعروفة بزحمة الشوارع والأسواق وكثرة الحركية في المدينة ضمن الاستعدادات ليوم عيد الفطر المبارك .

وحاور الوالي التجار في الأسواق حول ظروف المداومة الليلية في الأسواق وأجواء الأمن العامة ، مطمئنا الجميع بسهر المصالح الأمنية على أمن وسكينة المواطنين واستنفارها الدائم لحماية المواطن وممتلكاته وفق جو من الانسجام والسكينة والهدوء.

وفي نهاية الزيارة اوضح الوالي في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للانباء انهم تلقوا تعليمات من وزارة الداخلية واللامركزية باتخاذ اجراءات امنية لتوفير الامن والسكينة والاستقرار والهدوء للساكنة خلال ايام التسوق وصلاة الفطر وليلة عيد الفطر والتي عادة ما تشهد خروج السكان الى الاسواق .

واضاف ان الزيارة تاتي للتاكد من تطبيق الاجراءات الامنية المتخذة في الاجتماع المنعقد بمباني الولاية، كما تم التأكد انها حققت النتائج المطلوبة منها على احسن وجه وبشهادة السكان انفسهم من تجار ومارة ولله الحمد. وتقدم بالتهاني والتحية لكافة الامة الاسلامية وساكنة ولاية اترارزة على وجه الخصوص. بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وكان الوالي مرفوقا في هذه الزيارة بمسؤولي المصالح الامنية والمنتخبين في الولاية .